فريجو للتكنولوجيا الفائقة المحدودة
+ 86-755-8331 5079
+ 86-138 2740 9865
[email protected]
https://www.freegochina.com
الشهادات
Dtswiss
New Arrival
الاتصال بنا
Freego شركة للتكنولوجيا الفائقة المحدودة
الهاتف: + 86-755-8331 5079
الهاتف الخلوي: + 86-138 2740 9865 (للإستعجال)
المدير التنفيذي: [email protected]
قسم المبيعات: [email protected]
موقع الويب: http://www.FreegoChina.com
اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > صناعة الأخبار > 2015 توازن السيارة بجوار منفذ .....

2015 توازن السيارة بجوار منفذ الأجهزة الذكية؟

يواجه الحالية الصناعة التحويلية العالمي ثورة تكنولوجية جديدة، لالأشياء، وجاءت الغارة كبيرة ذكية بيانات مركزية موجة من إيجابية، وذلك في تصبح آلة الباردة الماضية أكثر ذكاء، والتكنولوجيا، وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام. السماح للتحول من الآلات والمعدات عبر الإنترنت والتحكم الذكي، المشار عملية للأشياء. خلال السنوات القليلة المقبلة، سواء الذين يعيشون في معظم الأجهزة المعدات الالكترونية والمعدات الصناعية التحويلية أو الأضواء، والسيارات سيكون لديك الوصول إلى شبكة الإنترنت وإدارة ذكية، بحيث يتم التعرف على الأشياء أيضا باسم تريليون سوق المقبل، وأكثر هو الثورة القادمة التغير التكنولوجي.
سعت سيارة متوازنة بعد من قبل سوق رأس المال
موازنة السيارة الكهربائية، والمعروف أيضا باسم ذكية سيارة التوازن، سيارة الحسية الجسدية، والتفكير المركبات. وينقسم موازنة سوق السيارات الكهربائية إلى قسمين، واحد هو بعجلتين شاحنة موازنة الكهربائية، والآخر هو عجلة واحدة توازن السيارة الكهربائية. سيارة متوازنة مع الموقف في اتجاه والقيادة، والقيادة العملية تعتمد على الجسم إلى الأمام أو التحكم في الحركة المتخلفة لتحقيق التوازن في السيارة إلى الأمام والخلف. اعتبارا من بداية مع ولادة تكنولوجيا التحكم الذكي لتحقيق التوازن السيارات الكهربائية، وذلك لأن اللون الأخضر وصغير وسهل لمراقبة وإدارة، ويعتبر أن تكون وسيلة ممتازة لنقل لمستقبل الأفراد، وكان ستيف جوبز بأنه "عصر اختراع -making "منتجات التكنولوجيا.
أول سيارة كهربائية في العالم في الميزان الولايات المتحدة الدراجة (الدراجة) جولات سيارة متوازنة، للبيع في بداية قد يفضلها الرئيس الامريكي جورج بوش والشرطة الأمريكية والسياحة والعديد من الوكالات الحكومية الأخرى، ولكن نظرا ل القيود الخاصة الأجهزة الأداء، وتصل إلى أكثر من 10،000 دولار امريكي في ثمن باهظ، وهذا النوع من المركبات ذات العجلتين التوازن الذاتي ولدت قبل 13 عاما قد اقتصر على تطبيقات الحكومة مظاهرة في سوق الالكترونيات الاستهلاكية هو أي تحسن تقريبا.
ومع ذلك، نسبة إلى التوازن الولايات المتحدة من السيارة الدراجة ضخمة، والتصميم القبيح، في السنوات الأخيرة، قدم لصناعة السيارات الكهربائية في الصين التوازن هو أكثر خفيفة الوزن وأنيقة، منخفضة التكلفة اثنين من المنتجات سيارة متوازنة، وقريبا في السياحة، واتفاقية والمطارات والقطاع العام والأماكن العامة الأخرى لتعزيز تطبيق لهم. على وجه الخصوص، أكثر المحمولة، ورخيصة، الدراجة الاحادية باردة موازنة سوق مركبة الإطلاق، تخضع لعدد من 80، و 90، وسعى بعد الشباب، كامل الرصيد من سوق السيارات تم تفجيرها عامين فقط بسرعة.
وقال للعلوم والتكنولوجيا دونغقوان وبكين سهلة الخطوة Windrunner تحقيق التوازن بين السيارات الكهربائية في اثنين من العلامات التجارية الاستهلاكية الماضية معروفة في الصين، وهذا هو صناعة المعروف باسم "سهل الخطوة شمال جنوب الراحلون". وهما أول في الصين لتحقيق التوازن بين التنمية والتصنيع من شركات التكنولوجيا السيارة الكهربائية، هي أيضا يكسب الكثير من أوامر في تطبيق القطاع العام الحكومي.
ومع ذلك، مع الارتفاع السريع في العام الماضي موازنة الدراجة الاحادية العربة فتح بسرعة في السوق في عالم الموسيقى خط شنتشن، وحصلت على B الجولة يوم الشكل من استثمار رأس المال المغامر من 100 مليون دولار. قبل فترة وجيزة من الوسط إلى الحصول على جنبا إلى جنب مع استثمار رأس المال من 12 مليون يوان جولة Windrunner بكين، الصين صناعة السيارات الكهربائية من الغموض التوازن السابق تفجيرها بسرعة سوق رأس المال، جذبت العديد من أصحاب المشاريع لديها تدفق، وبعض عملاق الإنترنت والمستثمرين أيضا التي لاستهداف هذه السوق الناشئة.
ومن بين هؤلاء، هناك شائعات عن والدخن يكثفون التخطيط للتوازن السيارة في مجال الاستثمار الذكي، واتصالات متكررة مؤخرا مع شركات أبحاث السيارة والتنمية بجنوب متوازنة، وقائمة وسوف تشمل الموسيقى خط في العالم، وسهلة خطوة التكنولوجيا وغيرها الكثير R & أمبير الرائدة في الصناعة؛ الشركة D لتحقيق التوازن السيارة. شركات الإنترنت مثل الدخن الأجهزة تخطيط تسارع وسائل النقل الشخصية، والغرض من ذلك هو لزيادة تحسين قدرتها الهواتف النقالة، وأجهزة التلفزيون وغيرها من ذكاء الذكية النظام البيئي الأجهزة المنزلية، ولكن أيضا بسبب تدخل الاستثمار الدخن، لتحقيق التوازن في صناعة السيارات، والنار وأضاف حفنة من النفط.
وكان توازن السيارة تصبح الالكترونيات الاستهلاكية الساخنة
الأخيرة شعبية توازن السيارة الكهربائية وذلك بفضل التطور التكنولوجي ليس فقط القيادة، ولكن أيضا بفضل إطلاق السيارة في جميع أنحاء قيود حكومية، خط الحد وتحمل السياسة التي تعمل باللمس. لقد أصبح التلوث البيئي والازدحام المروري في مشكلة خطيرة على نحو متزايد اليوم، وتطوير وسائل النقل الكهربائية وذكي، وتشجيع السفر الأخضر التوافق الاجتماعي، تسلا سيارة كهربائية أنه واقف على الهواء الساخن. تيسلا سيارة كهربائية في كثير من الأحيان مقارنة مع ما يقرب من مليون من السعر، فإنه يمكن أن يكون إلا ألعوبة طاغية على المدى القصير، ولكن اثنين أو ثلاثة آلاف مليئة يركض الدراجة ويبدو أيضا من العمال المهاجرين، وبالتالي، ألفي يوان فقط حول السعر جولة واحدة من السيارات الكهربائية هو الغاز متوازن جدا الأرض، ولكن أيضا شعبية في أوساط الشباب، وبذلك أصبحت أول وسيلة من وسائل النقل للشباب.
على الرغم من أن مستقبل وسائل النقل الفردية وسوف تشمل المركبات الذكية موازنة والدراجات البخارية الكهربائية، والدراجات وغيرها من الأجهزة الذكية ذكية، ولكن من الجوانب العملية للحل بعد خمسة كيلومترات الأخيرة من الوسائل الفردية للمشاكل النقل يبدو التوازن الذكي للسيارة مع " خفيفة الوزن، سريع، ومزايا المحمولة "، ومن المتوقع أن يصبح مستقبل النقل الشخصية بعد السيارة الجديدة، في وقت لاحق الدراجة. خاصة مع الهواتف الذكية، وأجهزة يمكن ارتداؤها، مثل التنمية واسعة النطاق يمكن أن تكون ترقية الأجهزة الذكية أدى إلى انخفاض كبير في التوازن السريع والتكنولوجيا المتعلقة بالسيارات الكهربائية تكلفة الأجهزة، قانون مور يسمح للسيارة لتحقيق التوازن التكنولوجية أسعار المنتجات انفراجة سريعة المزيد من المدنيين .
على مدى السنوات القليلة الماضية فيما يتعلق ميزان السيارات الكهربائية التي تهدف إلى أسواق القطاع الحكومي القطاع العام والخاص في العام الماضي السيارة الكهربائية هي لتسريع نقل التوازن الى السوق الاستهلاكية الشامل. وتظهر الإحصاءات العامة أن في عام 2013 على توازن إنتاج السيارة الكهربائية المنزلي هو حوالي 40 مليون وحدة في عام 2014 لتصل إلى 680،000 وحدة، في حين يتوقع أن تتجاوز مليون وحدة بيعت، والتي سوف تشكل بمليارات ضخمة من الدولارات الأسواق الناشئة عام 2015. وفيما يتعلق 2014 الدراجات الكهربائية الوطنية بيعها 18 مليون من المجموع، أكثر من 100 مليار يوان من الناتج المحلي الإجمالي، ما يقرب من ألف من المنافسين، والتوازن من السيارات الكهربائية لا يزال واضحا في مهدها في المراحل المبكرة، وعدد كل من R & أمبير؛ الشركة D، أو الفضاء تطوير السوق أيضا هناك إمكانية كبيرة للتنمية، ويتم تزويد أصحاب رؤوس الأموال.
وقد استفاد التطور السريع للسيارات الكهربائية من الحكومة لتحقيق التوازن تشديد تدريجي للخط الحد السيارة، ونهج تقييد، ولكن أيضا يواجهون خطر السياسة التنظيمية الحكومية. كوسيلة جديدة من وسائل النقل، وخاصة في السيارة الكهربائية موازنة توازن السيارة الدراجة الاحادية كثير من الناس والسيارات على الطريق هناك ممارسة كبيرة ما زالت خطرا أمنيا، وقد نهى البلاد صراحة لتحقيق التوازن بين المدن الفردية سيارة ممارسة على الطريق، ولكن في الأماكن العامة خارج الطريق لوائح ذات الصلة. كما توجد مخاطر السياسة النقدية P2P أيضا، لأنها لا تتداخل مع النمو الهائل لهذه الصناعة، وتطوير السيارات الكهربائية في ميزان الرئيسي هو سحب من الطلب في السوق، ونتيجة لأساسيا تطوير صناعة التكنولوجيا وإدخال معايير الصناعة ، سيتم التعرف على ميزان القوى تحت حماية استخدام سلامة السيارة فرضية سياسة وطنية، وصناعة ذروة يأتي قريبا.