فريجو للتكنولوجيا الفائقة المحدودة
+ 86-755-8331 5079
+ 86-138 2740 9865
[email protected]
https://www.freegochina.com
الشهادات
Dtswiss
New Arrival
الاتصال بنا
Freego شركة للتكنولوجيا الفائقة المحدودة
الهاتف: + 86-755-8331 5079
الهاتف الخلوي: + 86-138 2740 9865 (للإستعجال)
المدير التنفيذي: [email protected]
قسم المبيعات: [email protected]
موقع الويب: http://www.FreegoChina.com
اتصل الآن
أخبار
موقفكم:منزل > أخبار > الأخبار الدولية > قصة إخبارية حزمة بقيمة 2 مليار.....

قصة إخبارية حزمة بقيمة 2 مليار جنيه إسترليني لإنشاء عصر جديد لركوب الدراجات والمشي

  • الكاتب:جاك
  • الافراج عن:2020-08-29
تم النشر في 9 مايو 2020
من عند:
وزارة النقل ، ومكتب المركبات منخفضة الانبعاثات ، و Rt Hon Grant Shapps MP
دراجة.
أكبر دفعة على الإطلاق لراكبي الدراجات والمشاة
ستساعد ممرات وشوارع الدراجات في حالات الطوارئ في دعم شبكة النقل
تقديم تجارب تأجير الدراجات البخارية الإلكترونية لزيادة خيارات النقل الخضراء
الحكومة تعمل مع مطوري التكنولوجيا الرائدين لتقليل الازدحام في وسائل النقل العام
سوف يقوم عدد أكبر بكثير من الأشخاص بركوب الدراجات والمشي بفضل خطط تعزيز النقل النشط والصديق للبيئة ، والتي تم إطلاقها اليوم (9 مايو 2020) من قبل وزير النقل جرانت شابس.

سيتم إنشاء ممرات للدراجات منبثقة مع مساحة محمية لركوب الدراجات وأرصفة أوسع وتقاطعات أكثر أمانًا وممرات للدراجات والحافلات فقط في إنجلترا في غضون أسابيع كجزء من صندوق سفر نشط طارئ بقيمة 250 مليون جنيه إسترليني - المرحلة الأولى من 2 جنيه إسترليني مليار دولار ، كجزء من مبلغ 5 مليارات جنيه إسترليني في التمويل الجديد الذي تم الإعلان عنه لركوب الدراجات والحافلات في فبراير.

بعد مستويات غير مسبوقة من المشي وركوب الدراجات في جميع أنحاء المملكة المتحدة أثناء الوباء ، ستساعد الخطط في تشجيع المزيد من الناس على اختيار بدائل لوسائل النقل العام عندما يحتاجون إلى السفر ، مما يجعل العادات الصحية أسهل ويساعد في التأكد من أن الطرق والحافلات وشبكات السكك الحديدية جاهزة للاستجابة للزيادات المستقبلية في الطلب.

ستمول الحكومة وتعمل مع السلطات المحلية في جميع أنحاء البلاد للمساعدة في تسهيل استخدام الأشخاص للدراجات للتنقل - بما في ذلك مانشستر الكبرى ، التي تريد إنشاء 150 ميلًا من مسار الدراجات المحمي ، و Transport for London ، التي تخطط لـ " شبكة الدراجة الأنبوبية "فوق خطوط المترو.

ستخبر الإرشادات القانونية سريعة التتبع ، المنشورة اليوم وتسري على الفور ، المجالس بإعادة تخصيص مساحة الطريق لأعداد متزايدة بشكل كبير من راكبي الدراجات والمشاة. في البلدات والمدن ، يمكن أن تصبح بعض الشوارع مخصصة للدراجات والحافلات فقط بينما يظل البعض الآخر متاحًا لسائقي السيارات. يمكن إغلاق المزيد من الشوارع الجانبية من خلال حركة المرور ، لإنشاء أحياء ذات حركة مرور منخفضة وتقليل جريان الفئران مع الحفاظ على وصول المركبات.

سيتم إصدار قسائم لإصلاحات الدورة ، لتشجيع الناس على إخراج دراجاتهم القديمة من السقيفة ، ويتم تطوير خطط لتوفير المزيد من مرافق إصلاح الدراجات. وسيتناول الكثير غيرهم نظام Cycle to Work ، الذي يمنح الموظفين خصمًا على دراجة جديدة.

تشجيع ركوب الدراجات والمشي
قال وزير النقل جرانت شابس:

خلال هذه الأزمة ، اكتشف الملايين من الناس ركوب الدراجات - سواء لممارسة الرياضة أو كوسيلة نقل آمنة بعيدة عن المجتمع. على الرغم من عدم وجود أي تغيير في رسالة "ابق في المنزل" اليوم ، عندما تعود البلاد إلى العمل ، نحتاج إلى بقاء هؤلاء الأشخاص على دراجاتهم والانضمام إليهم من قبل العديد.

بخلاف ذلك ، مع تقييد قدرة النقل العام بشدة في هذا الوقت ، يمكن أن تصبح قطاراتنا وحافلاتنا مزدحمة وطرقنا مزدحمة - مما يؤدي إلى توقف خدمات الطوارئ والعاملين المهمين والإمدادات الحيوية.

نعلم أن السيارات ستظل حيوية بالنسبة للكثيرين ، ولكن بينما نتطلع إلى المستقبل ، يجب أن نبني دولة أفضل بعادات سفر أكثر اخضرارًا وهواء أنظف ومجتمعات أكثر صحة.

سيطلق رئيس الوزراء استراتيجية استثمار محدثة لركوب الدراجات والمشي في الصيف ، مع مزيد من التدابير لتحويل ركوب الدراجات والمشي لتحقيق أهداف الحكومة لمضاعفة ركوب الدراجات وزيادة المشي بحلول عام 2025 - بما في ذلك:

إنشاء مفوض ومفتشي وطني للدراجات والمشي
معايير أعلى للبنية التحتية الدائمة في جميع أنحاء إنجلترا
حث الأطباء على وصف ركوب الدراجات والتمارين الرياضية
إنشاء ميزانية طويلة الأجل لركوب الدراجات والمشي على غرار ما يحدث للطرق
ستطلق الحكومة أيضًا حملة لتشجيع المزيد من الناس على البحث عن طرق بديلة للسفر أو المشي أو ركوب الدراجة للتنقل بدلاً من وسائل النقل العام. اليوم ، سيخبر الدراجون من Team Ineos ، بمن فيهم كريس فروم وجيريانت توماس ، الناس بـ # GetPedalling.

قال السير ديف برايلسفورد ، مدير فريق INEOS:

إذا كان هناك وقت ممتع لركوب دراجتك ، فقد حان الوقت الآن. سوف تساعد في تخفيف الضغط عن وسائل النقل العام. سوف تعتني بصحتك. ستعتني بصحة الآخرين وستساعد البيئة. دعونا جميعًا نتحرك ونساعد بريطانيا على طريق التعافي.

سيتم أيضًا تقديم تجارب السكوتر الإلكتروني من العام المقبل إلى الشهر المقبل للمساعدة في تشجيع المزيد من الناس على ترك وسائل النقل العام وعلى بدائل صديقة للبيئة. من المقرر إجراء تجارب الدراجات البخارية الإلكترونية المستأجرة في 4 مناطق نقل مستقبلية - والتي سيتم تقديمها الآن لجميع المناطق المحلية في جميع أنحاء البلاد - ستسمح للحكومة بتقييم فوائد الدراجات البخارية الإلكترونية بالإضافة إلى تأثيرها على الجمهور الفضاء ، مع إمكانية رؤية تأجير المركبات على طرق المملكة المتحدة في وقت مبكر من يونيو.

يمكن للقوانين الجديدة أن ترى الأشخاص الذين يستخدمون الدراجات البخارية الإلكترونية على طرق المملكة المتحدة
قال آندي ستريت ، عمدة ويست ميدلاندز:

تفخر West Midlands بأن تكون رائدة في تطوير النقل في المستقبل ، ويسرني أن الحكومة قد وضعت ثقتها بنا مرة أخرى من خلال هذه التجربة الجديدة والمبتكرة للدراجات البخارية الإلكترونية.

ستساعد هذه التجربة على توفير المزيد من المرونة والاختيار وحلول السفر الأكثر صداقة للبيئة في المنطقة ، في وقت نواجه فيه حالة طوارئ مناخية ونحث الناس على ترك السيارة في المنزل.

سنستخدم التجربة أيضًا للنظر في تحديات النقل الحالية التي قدمها لنا جائحة الفيروس التاجي واستكشاف كيفية استخدام الدراجات البخارية الإلكترونية للمساعدة في معالجتها.

لا توجد منطقة مجهزة بشكل أفضل من ويست ميدلاندز لاختبار ومراجعة وتنفيذ مثل هذه التجارب بوتيرة ونطاق ، وهذا دليل على العمل الجاد والابتكار لأولئك الذين يعملون في قطاع النقل المستقبلي لدينا.

نظرًا لأن الحكومة تهدف إلى تشجيع الناس على اختيار أشكال سفر أكثر صداقة للبيئة عند رفع قيود فيروس كورونا ، يتم بذل مزيد من الجهود لتشجيع السائقين على شراء سيارة كهربائية. يتم الالتزام بمبلغ إضافي قدره 10 ملايين جنيه إسترليني - ضعف مبلغ التمويل الحالي - لمخطط Chargepoint السكني في الشارع والذي سيسمح للسلطات المحلية بتركيب ما يصل إلى 7200 جهاز ، مما يجعل شحن وامتلاك سيارة كهربائية أكثر ملاءمة.

يتم تثبيت المزيد من نقاط الشحن للسيارات الكهربائية.
وتشمل الجهود الإضافية لتشجيع السائقين على إجراء التبديل الإطلاق القادم للاستشارة التي تأمل في جعل شحن السيارات الكهربائية بنفس سهولة ملء سيارة تقليدية تعمل بالبنزين أو الديزل. وسوف يستكشف تدابير مثل طلب نقاط الشحن السريع - والتي تعتبر أساسية للرحلات الطويلة - لتقديم الدفع بدون تلامس ، وتحسين الشفافية في الأسعار ومنح السائقين وصولاً أفضل إلى المعلومات حول نقاط الشحن المتاحة في رحلتهم.

تعمل الحكومة أيضًا جنبًا إلى جنب مع قطاع التكنولوجيا لمعرفة كيف يمكن استخدام التكنولوجيا لمساعدة المسافرين على تنظيم رحلاتهم وتقديم المشورة بشأن طرق السفر البديلة. اجتمع خبراء تكنولوجيا النقل البارزون ، بما في ذلك Google و Zipabout و Trainline هذا الأسبوع في مائدة مستديرة برئاسة وزير النقل ، لاستكشاف كيف يمكن للتكنولوجيا أن تساعد في تخفيف الاكتظاظ وتقليل خطر الارتفاع الثاني في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

يمكن أن تتضمن الحلول المحتملة تحذيرًا من تطبيقات الهاتف المحمول عندما تكون وسائل النقل العام مشغولة بشكل خاص أو تقدم المشورة بشأن وقت أكثر هدوءًا للسفر ، مما يسمح للناس باستعراض ساعاتهم ومنع زيادة العبء على شبكة النقل.